القائمة الرئيسية

الصفحات

تطوير سيارات بي إم دبليو إم 3 و إم 4

 تطوير سيارات بي إم دبليو إم 3 و إم 4

بي ام دبليو

يتميز إصدارا إم 3 و إم 4 الخاصين بشركة بي إم دبليو بقوتهما الخارقة و التي لا يستهان بها مع الشراسة و الفخامة المنفردين بهما ، لكن ما يلوح في الافق هو عدم رضا و عدم اكتفاء بعض الزبائن و العملاء بالقوة الحالية لهاتين السيارتين.

أعربت شركة جي باور الخصة بتعديل السيارات و تحسينها عن رغبتها في التعديل على السيارتين مستثمرة الخبرة المكتسبة من تعديل سيارات شركة بي إم دبليو السابقة و التي أبرزها : تطوير سيارة من طراز بي إم دبليو إم 4 ذات قوة تقدر ب 615 حصان إلى طراز بي إم دبليو إم 8 ذات قوة دفع 800 حصان . مما يجعل التوقعات حول التطويرات التي ستطرأ على هاتين السيارتين من الممكن أن تصبحا سيارتين ناريتين ذوات قوة دفع ممكن أن تصل ابتداءا من 850 حصان إلى 900 حصان .

بي إم دبليو

تمتلك سيارتا بي إم دبليو إم 3 و إم 4 المطورتين من لدن شركة جي باور على خيارات تزيينية و تجميلية و إضافية قليلة و كذلك احتواؤهما على إطارات 21 بوصة مزيفتين و مزورتين .

تبلغ السرعة القصوى للسيارتين لما يقارب 290 كلم في الساعة و هي سرعة جد خارقة لكن السوق يفرض تحديات كبيرة و يطلق العنان لسيارات أسرع بكثير من إم 3 و إم 4 لذلك حاولت شركة جي باور التطوير و الزيادة من سرعة السيارتين لتصل على الأقل لما يفوق أو يقارب 315 و 320 كلم في الساعة .

تعليقات