القائمة الرئيسية

الصفحات

شركة مازيراتي تنشر نسخة إم سي 20 فيوريسيري لديفيد بيكهام

  إم سي 20 فيوريسيري MC 20 Fuoriserie


شراء ديفيد بيكهام سيارة إم سي 20 فيوريسيري 

أعرب البطل البريطاني ديفيد بيكهام عن فرحه بسيارته الوحش الجديدة لشركة مازيراتي "إم سي 20 فيوريسيري" و التي استوحي تصميمها من المدينة الرائعة السياحية العالمية ميامي ، بحيث شارك سفير مازيراتي العالمي في تصميم تصميم السيارة الوحش و ساهم في إنجاح مشروع هذه السيارة .

عبر ديفيد بيكهام عن شخصيته في هذه السيارة الفخمة "إم سي 20 فيوريسيري" حيث تظهر السيارة معنى السعادة و الحرية و الرفاهية فيها و تجمع عدة طوايا حول شخصية البطل البريطاني في شكلها ، و كل هذا راجع لمشروع شركة مازيراتي بحيث تمكن للعملاء تصميم شكل سياراتهم بأنفسهم مما أذاع صيت الشركة أكثر لدى الأبطال و الفنانين و المشاهير . و قدمت مازيراتي هذه الخدمة للعملاء للتعبير عن أفكارهم الإبداعية و المنفردة في سياراتهم لكي يعبروا عن أذواقهم .


مواصفات سيارة MC 20 Fuoriserie

التصاميم و اللون الأسود و الوردي المتواجدة بالسيارة مستوحاة من مدينة ميامي كوت البطل البريطاني بيكهام متعلق بهذه المدينة و يعد من أحد مالكي نادي كرة القدم ميامي . كما تبهي هذه الألوان سيارة مازيراتي الجديدة و تعطيها رونقا و جمالية إضافية كما يزيد من هذا الرونق و البهاء المزيج بين الأسطح اللامعة و غير اللامعة السوداء فيجعل السيارة مثل شكل نسر عملاق مع بروز شعار MC20 باللون الوردي و حروف شركة مازيراتي في خلف السيارة .


تعليقات

تعليق واحد
إرسال تعليق
  1. youtube - YouTube - CTV - videodl.cc
    youtube - download youtube videos YouTube - CTV - videodl.cc. Discover the unique channel in YouTube. youtube - YouTube. - Videodl.cc. YouTube.

    ردحذف

إرسال تعليق