القائمة الرئيسية

الصفحات

                    سيارات 2022

جديد السيارات

سيارات 2022


سنة 2022 ستكون سنة ازدهار في قطاع السيارات ، و ستستغل شركات السيارات في إبراز سياراتهم القديمة و الجديدة لكسب المزيد من الأرباح من هذه السيارات سنة 2022 . هل تتساءل ما هي سيارات 2022 التي ستكون مشهورة في هذه السنة ؟ ربما سنقول لك أن بعض السيارات المتعارف عليها هي التي ستصعد في 2022 ، لكن بدون نسيان جديد السيارات فإن شركات السيارات في بحث مستمر و تصاميم مستمرة ل سيارات جديدة . بالإضافة إلى السيارات الكهربائية و هي التي تعبر الورقة الرابحة لعدة شركات سيارات في 2022 . و كذلك لا يجب أن ننسى سيارات رخيصة جديدة ستضفو في الأفق و تحتل مراكز الصدارة .
تتبع معنا عزيزي المشاهد المقالة إلى الأخير لكي تعرف جديد سيارات 2022 ، هنا سنقدم لك قائمة 5 سيارات نتوقع أن تكون سيارات السنة :

سيارة رولز رويس فانتوم

رولز رويس


تعد سيارة رولز رويس فانتوم من السيارات الخرافية الفخمة التي يتوقع أن تكون من بين أفضل سيارات 2022 و أكثرهم مبيعا. هل تتساءل ما مواصفات هذه السيارة ؟ لا تخف سنخبرك . هذه السيارة سعرها 500000 دولار أمريكي هو ثمن متوسط لكن نتمنى أن يتم تبخيسه قليلا ، نوعية الدفع في هذه السيارة : سيارة ذات دفع خلفي أما قوة دفعها فتعادل 453 حصان . أما بالنسبة لسعة المحرك فسعة المحرك تقارب 6.7 لتر .
إذا كنت مهتما بهذه السيارة أكثر يمكنك الإطلاع على هذه المقالة تتكلم عن خصائص و مزايا هذه السيارة .

سيارة بنتلي فلاينج سبير

بنتلي فلاينج سبير


تعد سيارة بنتلي فلاينج سبير من السيارات الخرافية الفخمة التي يتوقع أن تكون من بين أفضل سيارات 2022 و أكثرهم مبيعا. هل تتساءل ما مواصفات هذه السيارة ؟ لا تخف سنخبرك . هذه السيارة سعرها 245000 دولار أمريكي هو ثمن مناسب بالنسبة لهذه السيارة كونها تملك مؤهلات و خصائص تجعلها تستحق هذا السعر . نوعية الدفع في هذه السيارة : سيارة ذات دفع كلي أما قوة دفعها فتعادل 616 حصان . أما بالنسبة لسعة المحرك فسعة المحرك هي 6 لترات فقط .
إذا كنت مهتما بهذه السيارة أكثر يمكنك الإطلاع على هذه المقالة تتكلم عن خصائص و مزايا هذه السيارة .

سيارة لامبورغيني أوروس 

لامبورغيني أوروس


إذا كنت من متتبعي مدونة مقالة السيارات فستعلم أننا سبق و أن تحدثنا مفصلا بخصوص هذه السيارة . لذلك لكي تطلع على خصائص و مميزات هذه السيارة ؛

سيارة مرسيدس مايباخ

مرسيدس مايباخ


إذا كنت من متتبعي مدونة مقالة السيارات فستعلم أننا سبق و أن تحدثنا مفصلا بخصوص هذه السيارة . لذلك لكي تطلع على خصائص و مميزات هذه السيارة ؛

سيارة بي إم دبليو سيريز

بي إم دبليو سيريز


تعد سيارة بي إم دبليو سيريز سيارة يغلب عليها طابع الأصالة و المعاصرة من خلال شكلها و تصميمها مما يضفي عليها رونقا و جمالا لا مثيل لهما . سعر هذه السيارة لا يتجاوز 213000 دولار أمريكي و هو ثمن مناسب و قد يتغير حسب منطقتك الخاصة . تملك هذه السيارة عدة مؤهلات كي تكون من بين سيارات 2022 المشهورة و الأكثر مبيعا . تملك هذه السيارة محركا بسعة 6.6 لتر أما بخصوص نوع الدفع فيها فهو دفع كلي .

السيارات الكهربائية 

شهدت شركات السيارات العالمية قفزة نوعية و تحويل نظرها و توجهها إلى السيارات الكهربائية بحيث تعد السيارات الكهربائية هي مستقبل عالم السيارات و أغلب الناس يرون أن في سنة 2030 أغلب السيارات المنتجة ستكون من السيارات الكهربائية .
هناك العديد من الأغراض و المزايا من إنتاج السيارات الكهربائية أهمها الحفاظ على البيئة لأن السيارات المستعملة سابقا التي تعمل بالبنزين تساهم في تلويث البيئة و تكبير و تخريب و توسيع ثقب الأوزون الذي قد يسبب كارثة للبشرية مستقبلا .
حاليا لا توجد العديد من الشركات المنتجة ل السيارات الكهربائية و أهم هذه الشركات هي شركة تسلا ملك إيلون ماسك . لكن رغم ذلك تتعهد و تخطط العديد من شركات السيارات لإنتاج أنواع جديدة من السيارات الكهربائية قد لا نراها ما بين سيارات 2022 لكن ابتداءا من سنة 2025 ستكون عدة سيارات كهربائية موجودة في السوق . مثلا شركة شيفروليه ، أعلن المدير التنفيذي لشركة شيفروليه عن نية الشركة بإنتاج 30 نوع من السيارات الكهربائية سنة 2025 ، أما شركة هيونداي فأعلنت السنة الماضية أنه في سنة 2025 فستنتج 23 نوعا من السيارات الكهربائية . كل هذا يظهر ان المنافسة محتدمة في مجال السيارات الكهربائية .

سيارات رخيصة 2022

بما أنه العديد من الشركات الخاصة بالسيارات أبدت اهتماما كبيرا في السنوات الأخيرة بالسيارات من الفئة الإقتصادية أو السيارات الرخيصة لذلك يتوقع أن سعر و أثمنة السيارات ستنخفض . 
"إذا كنت مهتما بشراء السيارات الفخمة الغالية الثمن و لا تملك المال و تود أخذ قرض لشراء سيارة يمكنك الإطلاع على هذه المقالة التي تحدثنا فيها بالتفصيل عن الحصول على قرض لشراء سيارة ."

سنقدم لك أفضل ثلاث أنواع سيارات رخيصة متوفرة في كل دول العالم . 

سيارة رينو لوجان

سيارة رينو لوجان هي سيارة من الفئة الإقتصادية ذات مميزات و خصائص متوسطة . هل تتساءل عن مميزات و خصائص هذه السيارة و سعرها ؟ لا تقلق لدينا الجواب .
تأتي هذه السيارة بمحرك رباعي الأسطوانات و هو بسعة 1.6 لتر . أما قوة دفع هذه السيارة فهي قريبة جزئيا من المستوى المتوسط فقوة دفعها هي 90 حصان . 
أما بالنسبة للسعر فيعر سيارة رينو لوجان يقارب 10000 دولار أمريكي ، هو سعر مرتفع جزئيا لكن السيارة تمتلك خصائص و مميزات جيدة إلى متوسطة مما يجعلها تستحق هذا السعر .

سيارة لادا جراند

سيارة لادا جراند هي سيارة من الفئة الإقتصادية ذات مميزات و خصائص متوسطة . هل تتساءل عن مميزات و خصائص هذه السيارة و سعرها ؟ لا تقلق لدينا الجواب .
تأتي هذه السيارة بمحرك رباعي الأسطوانات و هو بسعة 1.6 لتر . أما قوة دفع هذه السيارة فهي قريبة جزئيا من المستوى المتوسط فقوة دفعها هي 87 حصان . 
أما بالنسبة للسعر فيعر سيارة رينو لوجان يقارب 9500 دولار أمريكي ، هو سعر مرتفع جزئيا لكن السيارة تمتلك خصائص و مميزات جيدة إلى متوسطة مما يجعلها تستحق هذا السعر .

سيارة تاتا نانو

تعد سيارة Tata Nano تاتا نانو سيارة هندية الأصل و الصنع ، و يعود صنعها لشركة السيارات الهندية تاتا موتورز . 
ثمن هذه السيارة يعادل 3000 دولار أمريكي و من الممكن أن تجدها بثمن أرخص من هذا السعر في عدة مناطق في العالم و تعتبر حاليا أرخص سيارة في العالم .
تمتلك أرخص سيارة في العالم دفع خلفي مع محرك بنزيني ذو أسطوانتين يجعل السرعة القصوى لهذه السيارة 105 كلم في الساعة .
لكي تطلع على المزيد حول هذه السيارة من الممكن أن تطلع على المقالة التي نشرناها سابقا تحت عنوان " أرخص سيارة في العالم "

تعليقات