القائمة الرئيسية

الصفحات

نيسان باثفندر 2022 | أسعار نيسان باثفندر

    سيارة نيسان باثفايندر لشركة نيسان اليابانية

نيسان باثفندر 2022


أعلنت شركة نيسان عن إتمام السيارة الجديدة نيسان باثفندر موديل 2022 الجديد ، nissan Pathfinder 2022 . و الجميع يتساءل عن مواصفات و اسعار سيارة نيسان باثفايندر .هل تتساءل أيضا عن سعر هذه السيارت و مواصفات السيارة الجديدة ؟ لا تقلق ستعرف كل شيء عن سيارة نيسان جديدة . فقط تابع المقال إلى الأخير .


كشفت شركة نيسان عن الجيل الجديد لسنة 2022 من سيارة نيسان باثفايندر nissan Pathfinder و التي شهدت تحديثات أكثر من رائعة من ناحية تصميم داخل السيارة و خارجها ، بحيث قررت الشركة تدشين و الكشف عن مواصفات و ميزات السيارة لكي تحتدم المنافسة بينها و بين قريناتها من نفس فئة السيارات .


جاءت سيارة نيسان باثفندر بتصميم جديد كليا بحيث ظهرت السيارة ب شبك تهوية أمامي جديد مع إطارات جديدة الشكل كليا والتي تأتي بمقاس 18 بوصة ، كما أن الشركة اليابانية لم تغفل عن التحديث في الأضواء الأمامية للسيارة بواسطة تغيير نظام عملها إلى Led ، كما قامت الشركة بالتعديل في أنظمة السيارة التقنية بحيث أضافت العديد من التعديلات بمقصورة السيارة و خارجها ، و ناقل حركة جديد و قوي ذو نسب مختلفة . كما و أول مرة تعدل على قاعدة العجلات لسيارة نيسان باثفندر من طراز أقل ارتفاعا من سابقتها بحيث أن قياس قاعدة العجلات يصل 2.9 متر .كما تأتي سيارات نيسان باثفايندر بطول 5000 ملم و عرض 1970 ملم و ارتفاع 1.77 متر أما بالنسبة ل محرك فالسيارة تأتي بمحرك 6 سلندر بسعة 3.5 لتر بقوة دفع 284 حصان مما يظهر أن قوة الدفع في السيارة لا بأس بها . وعزم الدوران لسيارة نيسان يصل ل 351 نيوتن ب ناقل حركة جديد ذو نظام أوتوماتيكي كليا، و إمكانية سحب تقارب 2700 كيلوغرام.


أما من داخل مركبة نيسان باثفندر فلم تغفل نيسان اليابانية عن توسيع مقصورة السيارة بحيث بحيث أصبحت تتسع لثمان أشخاص . كما وفرت لهم منافذ usb في كل أنحاء المقصورة . أما بالنسبة ل صندوق الأمتعة فهو بسعة 120 لتر.


و بدون أن تنسى نيسان وسائل الراحة لعملائها وفرت جميع المقاعد في نيسان باثفندر الجديدة مقاعد من جلد الأنالين المميز لتقوية سبل الراحة وسط السيارة . بالإضافة إلى تنوع الألوان داخل باثفايندر . كما لم تنسى نيسان في باثفايندر إضافة وشاشة نظام ترفيهي متنوع في المقاعد الأمامية و خصوصا من جهة السائق . أما بالنسبة لعزلة الصوت في باثفايندر فلم تنس نيسان في سيارة باثفندر إضافة زجاج جديد و نوافذ ذات سماكة أكبر و أكثر .


بالنسبة للفقرة التي ينتظرها الجميع و هي سعر أو أسعار نيسان باثفيندر العالمية .
تقول شركة نيسان أن أسعار نيسان باثفايندر هذه السيارات في أمريكا يبلغ 34560 دولار أمريكي أما بالنسبة في الامارات و المملكة العربية السعودية و الكويت و قطر لم ينزل ثمن رسمي ولكن سيكون سعر باثفايندر مقارب جدا لهذا السعر . و نعتقد أن ثمن سيارات نيسان باثفايندر الجديدة هي جد مناسبة و بتكلفة معقولة .

تعليقات