القائمة الرئيسية

الصفحات

فوز هيونداي سانتا في Hyundai Santa fe بمسابقة Suv

             مسابقة Suv

Hyundai Santa fe

أعلنت مسابقة SUV لإحصاء أكثر اقناء لسيارات الدفع الرباعي ذات الحجم المتوسط فوز سيارة Hyundai Santa fe على قريناتها من سيارات الدفع الرباعي المتوسطة الحجم .
ستعزز هذه الجائزة أرباح و أسهم و اقتناآت شركة هيونداي بشدة و ذلك راجع للشعبية التي ستكتسبها سياراتها و خصوصا سيارة Santa fe بعد الفوز بجائزة Kelley blue book في هذه المسابقة المحتدمة بين السيارات الرباعية الدفع المتوسطة الحجم .
هيونداي سانتا في

تعرف جائزة هذه المسابقة لأكثر عمليات الشراء هي استطلاعات رأي للعملاء و تقييمات من طرف خبراء السيارات و المهندسين الصناعين . بحيث ترتكز تقييمات هؤلاء الخبراء على أكبر عدد للمعاملات بهذه السيارة و فاتورة استهلاك البنزين لهذه السيارة سنويا و مصاريف الصيانة .

و بعد تحليل كل هذه المعطيات من طرف خبراء السيارات و المهندسين على نوع و كم محدد من السيارات تعطى النتائج النهائية لهذه المسابقة و تعلن السيارة الفائزة بجازة Kelley blue book .

و عليه أعلنت الشركة الكورية Hyundai عن سعادتها و فرحها بالفوز Kelley blue book في فئة و نوع السيارات الرباعية الدفع المتوسطة الحجم .

بحيث تعتبر سيارة Santa Fe  الخيار الأمثل لعشاق السيارات الفخمة الباهرة و المتطورة التكنولوجيا التقنية مما سيعزز القاعدة الجماهيرية لهذه السيارة .

تعليقات