القائمة الرئيسية

الصفحات

سيارة سوزوكي إس كروس Suzuki S Cross الجديدة

          سيارة سوزوكي إس كروس 

سوزوكي إس كروس

أظهرت شركة السيارات سوزوكي عن مركبتها الجديدة سيارة S Cross و هي خريجة السنة المطلة علينا 2022 ذات خصائص و مميزات جد فائقة و محرك جد خارق . و تعتبر هذه السيارة بمثابة هدية عيد الميلاد لعملاء و زبائن شركة Suzuki . 

يأتي هذا الإصدار المطور من سيارة S Cross بمميزات و خصائص أفضل بكثير و تطويرات من الإصدار السابق . 

بحيث أتت هذه السيارة الفخمة بحجم أكبر مع إطارات و عجلات أكبر من سابقتها . كما أن مظهر السيارة من الواجهة الأمامية يتميز بشبكة ذات لون أسود مع تغطية المحرك بغطاء مرتفع . و تتميز أيضا بقضبان سقف السيارة و جناح خلفي مدمج .

سوزوكي إس كروس

و أوضحت الشركة أن السيارة في هذا الإصدار ستخرج بحجم أكبر و داخل السيارة سيكون أكثر اتساعا من سابقه مع ضمان Suzuki أن جودة السلامة في سيارة إس كروس المحدثة أفضل من سابقتها .

أهم التعديلات التي طرأت على السيارة تكمن في المحرك الذي جرى تطويره علما أنه من نوع Boosterjet . أوقعت سوزوكي لمستها في تطوير هذا المحرك بحيث خفضت من حجمه و وزنه و زادت من سرعته للتوافق و الترابط مع محركات سوزوكي التي تشتهر بها .

سيكون إنتاج هذه السيارة في دولة المجر في مصنع سوزوكي هناك مع بداية تصدير هذه السيارة للدول الأوروبية أولا ثم أمريكا ثم باقي دول العالم و ستحرص الشركة على ذلك قبل عيد الميلاد لتكون سيارة S Cross هدية شركة سوزوكي لبداية سنة 2022 م .



تعليقات